أفضل تطبيقات ومواقع مقارنة اسعار المنتجات – قارن الاسعار في المتاجر وأفضل العروض

31 يوليو 2023آخر تحديث :
أفضل تطبيقات ومواقع مقارنة اسعار المنتجات - قارن الاسعار في المتاجر وأفضل العروض

إليك قائمة بأهم وأفضل تطبيقات ومواقع مقارنة الاسعار للمنتجات ومعرفة التغير في الاسعار مجانا وبسهولة.

يوجد شريحة كبيرة جدا من المستخدمين مهتمين دائما بعمليات الشراء والتسوق من خلال الإنترنت عبر المواقع الشهيرة مثل amazon و Noon وغيرها من مواقع التسوق وفي أغلب الأحيان نشاهد العديد من العروض الترويجية وعروض التخفيضات ولكن يتسائل العديد هل هذه الأسعار تتضمن تخفيضا فعليا أم أن سعر المنتجات داخل العرض يفوق سعرها الطبيعي ؟ 

هذا ما سوف نساعدك على اكتشافه عبر مقال اليوم والذي سوف نوضح فيه كيف تعرف سعر منتج ما خلال فترة زمنية معينة وتوضيح هل تم زيادة سعره أم لا ومتى يتم اخد القرار بالشراء بالوقت المناسب وبأفضل سعر عبر العديد من التطبيقات والمواقع المجانية التي تساعدك على هذه العملية لذلك تابع معنا الفقرات القادمة.

ما هو موقع مقارنة الاسعار

ما هو موقع مقارنة الاسعار

موقع مقارنة الاسعار هو عبارة عن مواقع تجمع المعلومات الكاملة عن المنتجات وأسعارها خلال فترة زمنية كبيرة وتقوم بالاحتفاظ بكل هذه المعلومات داخل قواعد بيانات هائلة وذلك بغرض العودة إليها لاحقا عن طريق التطبيق ومقارنة أسعار نفس المنتجات خلال عام مضى على سبيل المثال بأسعار المنتج بنفس اليوم هذا العام وعلى هذا الأساس يتم مقارنة أسعار المنتجات خلال أي فترة زمنية ومعرفة هل تم زيادة سعر المنتج أم قل سعره.

التطبيقات متوفرة بشكل مجاني للتحميل لكافة المستخدمين ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل إستخدام الخدمة وهذا أمر جيد ومن خلال الفقرات القادمة سوف نقوم بشرح أفضل تلك المواقع والتطبيقات التي سوف تساعدك على إتخاذ قرار الشراء بأفضل سعر وبالتأكيد في أفضل وقت ممكن.

لماذا نحتاج إلى إستخدام موقع مقارنة اسعار المنتجات

لماذا نحتاج إلى إستخدام موقع مقارنة اسعار المنتجات

جميع تطبيقات وموقع مقارنة اسعار المنتجات هدفها الأول هو توفير الراحة والأمان للمستخدمين عند الشراء حتى لا يتم شراء المنتجات والسلع الإستهلاكية بأكثر من ثمنها الفعلي.

تساعدك أيضا على تمييز عروض التخفيضات الحقيقية عن العروض الوهمية التي غالبا ما توقعك في مصيدة شراء المنتجات بأعلى من سعرها الطبيعي بمجرد وجود كلمة خصم أو عرض فوق المنتجات لذلك حينها يجب الرجوع إلى معرفة سعر المنتجات خلال فترة زمنية ماضية للتأكد من الأسعار ومقارنتها بالسعر الحالي وبالتالي يترتب عليه أخذ قرار الشراء الصحيح في الوقت المناسب لعدم خسارة أموالك في العروض الوهمية.

تتميز مواقع معرفة التغير في الأسعار أيضا بتوفير تطبيق خاص بها يمكن تحميله على جميع الهواتف المحمولة مثل أجهزة الأندرويد و أيضا الايفون لضمان متابعة مستمرة للأسعار حتى تتمكن من إقتناص فرصة الشراء في أفضل وقت وبأقل سعر ممكن ، التطبيقات جميعها متوفرة على المتاجر الرسمية بشكل آمن ولا يشكل تحميلها أي خطورة على جهازك إطلاقا.

اقرأ أيضاً : خدع وأسرار في اليوتيوب لم تسمع بها من قبل

أفضل تطبيقات ومواقع معرفة التغير في الأسعار

من خلال الفقرة التالية سوف نوضح لك عزيزي القاريء أفضل التطبيقات والمواقع المختصة بمراقبة تغير الأسعار التي تخص أغلب المنتجات بمواقع التسوق الاونلاين بالإضافة أيضا إلى تطبيقات متابعة التغير في سوق الأوراق المالية بشكل لحظي عبر جوالك فقط لذلك تابع معنا.

تعرف على : افضل كاميرا موبايل

1- موقع وتطبيق كان بكام kanbkam | لمعرفة التغير بأسعار المنتجات لجميع الدول 

يعد موقع كان بكام kanbkam من المواقع المتميزة جدا والشهيرة في مجال متابعة جميع أسعار المنتجات وتغيرها في أغلب الدول العربية منها مصر والكويت والسعودية بالإضافة إلى دولة الإمارات ويشمل أيضا العديد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة التي يقوم الموقع برصد أسعارها والتغير فيه بشكل لحظي مثل أمازون الإمارات وامازون مصر والسعودية بالإضافة إلى جوميا، جرير، إكسترا وغيرها من المتاجر الشهيرة بعدة دول.

يقوم الموقع بمراقبة أسعار جميع المنتجات على أغلب المتاجر العربية بصورة لحظية وتسجيل جميع التغيرات على الأسعار حتى تقوم بنفسك بتقييم السعر الحالي للمنتج هل هو طبيعي ومن الممكن شرائه أم لا ، كما أن الموقع يعطي مؤشرات باللون الأخضر بجانب النسبة المئوية في حالة تحسن سعر منتج أو نزوله عن الطبيعي بالإضافة إلى مؤشرات باللون الأحمر في حالة إرتفاع سعر منتج ما بالإضافة إلى نسبة الزيادة.

عند الدخول للواجهة الرئيسية للموقع يمكنك تصفح جميع المنتجات بحسب الأقسام ومعروفة أفضل العروض المتوفرة في تلك الأقسام أو يمكنك بكل بساطة إستخدام مستطيل البحث إذا كنت تريد البحث عن منتج بعينه ومعرفة قيمة التغير في سعر هذا المنتج وهل الوقت الحالي مناسب للشراء أم يفضل الانتظار حتى يعود السعر إلى طبيعته ، بجانب أيضا وجود قائمة بأفضل العروض اليومية موجودة بالصفحة الرئيسية للموقع.

من المميزات الرائعة أيضا لهذا لموقع كان بكام أنه تم توفير نسخة خاصة لأجهزة الهاتف المحمول الأندرويد والايفون أيضا حتى تتمكن من متابعة التغيرات في الأسعار بصفة لحظية إذا كنت خارج المنزل لوقت طويل وتريد القيام بعملية الشراء في الوقت المناسب بالسعر الذي تبحث عنه وتنتظره ، ويمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني مباشرة عبر إتباع روابط التحميل التالية.

تحميل تطبيق كان بكام – KanBkam للأندرويد

تحميل تطبيق كان بكام – KanBkam للايفون

2- موقع Earny | تتبع أسعار المنتجات بشكل لحظي وإرسال التنبيهات

يعد موقع Earny من المواقع الممتازة أيضا في مجال مراقبة تغير أسعار المنتجات ولكن مصمم خصيصا لمراقبة تغير الأسعار لموقع أمازون خصيصا بالإضافة أيضا لبعض مواقع الماركات العالمية المعروفة حيث ان الموقع يرصد كافة التغيرات في أسعار المنتجات ويعطيك مؤشر أو تنبيه ينصحك بالشراء حاليا أم الإنتظار حتى يتحسن السعر إلى السعر المتوقع للمنتج ، كما أنه يتوفر على خدمة التنبيهات و الإشعارات إلى هاتفك مباشرة في حالة تغير أسعار منتج ما تقوم بمتابعته للقيام بعملية الشراء بالوقت المناسب.

بحسب إحصائيات الموقع فأنه حتى اللحظة يقوم بتتبع وتحديث أسعار أكثر من 30 مليون منتج مختلف في كافة الأقسام ضمن أكثر من 5000 ماركة تسوق حول العالم ومن ضمنها بالطبع متجر أمازون كما يوفر لك الموقع إضافة للمتصفح الخاص بك تعطيك كافة الإحصائيات المطلوبة عن سعر المنتج الذي تقوم بتصفحه ويمكن تحميلها عبر إضافة خصيصا لمتصفح جوجل كروم وبشكل مجاني تماما.

يتوفر الموقع أيضا على بعض الجوائز التي تحصل عليها جراء إتمام عمليات الشراء عن طريق الموقع مثل خدمة الكاش باك أو فرص الفوز بكروت تخفيض من أمازون وغيرها من الجوائز التي يمكنك الحصول عليها عن طريق دعوة أصدقائك إلى الإشتراك في الخدمة مجانا أو حتى إتمام صفقات شراء ناجحة عن طريق الموقع والذي يمكنك التسجيل فيه مباشرة بإستخدام عضويتك في موقع أمازون.

تعرف على : افضل موبايل سامسونج

إذا كنت لا تفضل إستخدام موقع الويب مباشرة فإن شركة Earny قامت بتوفير نسخة طبق الأصل من الموقع عبارة عن تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة من نواع الأندرويد وأيضا الايفون والذي يمكن تحميلهم بشكل مباشر ومجاني عبر المنصات الرسمية بإستخدام الروابط التالية.

تحميل تطبيق Earny لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق Earny لهواتف الايفون

3- إضافة Honey | لعرض جميع التخفيضات والكوبونات أثناء التسوق اونلاين

إضافة Honey من الإضافات الرائعة أيضا ولكنها تختلف بعض الشىء عن التطبيقات السابق ذكرها حيث أنها لا ترصد تغير أسعار المنتجات بس ترصد كافة التخفيضات والعروض بالإضافة إلى منحك كوبونات تخفيض بصورة اوتوماتيكية داخل أي موقع تقوم بتصفحه أيا كان نوعه ، الإضافة المجانية تأتي خصيصا لمتصفح جوجل كروم وتقوم بعرض كوبونات التخفيض أمامك مباشرة خلال تصفحك أي موقع للتسوق عبر الإنترنت وكافة أنواع الخدمات.

وصل عدد مستخدمين هذه الإضافة الرائعة حتى الأن إلى أكثر من 17 مليون مستخدم و حازت على الملايين من التقييمات الإيجابية حقيقة لأنها سبب أساسي في توفير الكثير من الأموال عند القيام بأي عملية دفع عبر الإنترنت وتوفر عليك أيضا عناء البحث عن كوبونات في مواقع الكوبونات المعروفة والتي يكون أغلبها غير حقيقي وتكون تلك المواقع مكتظة بالإعلانات التي لا حصر لها ، لذلك جائت هذه الإضافة المميزة لكي تختصر عليك الوقت وتوفر عليك الاموال خلال أي عملية تسوق أو دفع عبر الإنترنت مباشرة.

على سبيل المثال إذا أردت القيام بعملية شراء دومين مثلا من موقع Namecheap المعروف سوف تلاحظ بعد إنتهاء إختيار المنتج والذهاب إلى عربة التسوق لإتمام عملية الدفع سوف تظهر لك الأداة عدد 10 كوبونات عند الضغط على كلمة Apply coupons كما بالصورة ، سوف تقوم الأداة بتجربة كل أكواد الخصم حتى تصل إلى الكود الفعال بالخصم الحقيقي وتضيفه لك على العربة مباشرة بدون أدنى تدخل منك ، هذا بجانب أيضا أن الاداة توفر لك خدمة الكاش باك في كل عملية شراء تتم بهذه الطريقة ويمكنك سحب أرباحك لاحقا من الاداة عبر الباي بال مباشرة.

الحصول علي كوبونات خصم من خلال إضافة Honey

لا يفوتك : برنامج الاذان بدون نت

4- قناة يستاهل Yestahil | قناة متخصصه بجميع التخفيضات والكوبونات لمواقع التسوق الاونلاين

تعد قناة يستاهل من القنوات المفيدة جدا في تطبيق التيلجرام حيث يتم فيها طرح جميع العروض على مواقع التسوق مثل نون و أمازون وغيرها بالإضافة إلى توفر أكواد الخصم وطريقة الحصول على المنتجات بأفضل سعر موجود حاليا ، كما يتم فيها مراجعة المنتجات التي تم شرائها حتى تستفيد من تجربة الشراء وتعرف تقييم أي منتج يخطر ببالك قبل شرائه توفيرا للمال وأيضا توفيرا لعناء البحث عن تقييمات المنتج في مواقع التسوق المختلفة.

عدد الأعضاء الموجودين حاليا بهذه القناة وصل إلى 59 ألف مشترك وتساعدك قناة التيلجرام هذه في إختيار أفضل الصفقات للشراء بأفضل وقت كما أنها دائمة التحديث فيما يخص مواسم العروض والتخفيضات التي تطرحها جميع مواقع التسوق عبر الإنترنت وتستطيع تفعيل خدمة التنبيهات ليصلك إشعار بكل العروض الجديدة التي يتم طرحها داخل القناة فور نشرها.

تعرف على : كود فورمات سامسونج

تتواجد أيضا عروض وخصومات قناة يستاهل عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك حيث وصل عدد المتابعين على المنصة إلى أكثر من 129 ألف مشترك مهتم بأجدد العروض وتخفيضات المنتجات بالإضافة إلى كوبونات الخصم عند الشراء كما تبقيك الصفحة والتطبيق على إطلاع دائم بالمنتجات التي انخفض سعرها في حالة رغبتك بالشراء سواء اكان ضمن العروض أو عبر كوبونات الخصم المباشر ، يمكنك بكل سهولة الوصول إلى القناة والصفحة عبر الروابط التالية.

رابط قناة يستاهل على تطبيق التيلجرام

رابط صفحة يستاهل على منصة الفيس بوك

5- تطبيق بكام في البنك | لمعرفة أسعار الصرف الحالية بالبنوك المصرية لجميع العملات

يوفر لك تطبيق بكام في البنك تحديث لحظى لجميع أسعار العملات في البنوك المصرية متضمنا أسعار البيع والشراء لكل بنك مع تحديث أسعار الصرف بصورة مستمرة بدون أدنى تدخل منك و يمتاز التطبيق بواجهة مستخدم مرتبة وسهلة الإستخدام تماما كما أن التطبيق صغير الحجم ولا يستهلك من موارد الجهاز لديك فضلا عن وجود خاصية التنبيهات التي تبقيك على إطلاع دائم بأحدث المستجدات والتغيرات بسوق الأموال وأسعار الصرف.

يوفر لك التطبيق أيضا تحديث لحظى بأسعار الذهب كل عيار بشكل منفصل بالجنيه المصري أو حتى الدولار الأمريكي فضلا عن وجود معلومات كاملة بمكاتب الصرافة التي يمكنك الذهاب إليها والقريبة منك وأيضا قائمة أهم الأخبار التي تبقيك على إطلاع دائم بأحدث الأخبار المالية المحلية والعالمية أيضا من خلال التطبيق ، يوفر التطبيق عناء البحث عن كل معلومة على حدى وجمع لك كل ما يخص التغييرات المالية و أسعار الذهب والعملات بالإضافة إلى الأخبار فضلا عن التنبيهات والإشعارات التي يمكنك التحكم في جميع الإعدادات الخاصة بها.

لا يفوتك : برنامج توصيل سامسونج بالكمبيوتر usb

تطبيق بكام في البنك حاز على العديد من التقييمات الإيجابية وقد وصل عدد تحميلات التطبيق حتى اللحظة على أجهزة الأندرويد فقط إلى أكثر من 100 ألف عملية تحميل بالإضافة إلى توافر التطبيق لأجهزة الآيفون عبر المتجر الرسمي أيضا ويمكن تحميل التطبيق لكافة الأجهزة بشكل مجاني عبر إتباع روابط التحميل التالية.

تحميل تطبيق بكام في البنك لهواتف الأندرويد

تحميل تطبيق بكام في البنك لهواتف الايفون

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد وفقنا في شرح جميع المواقع والتطبيقات التي تبقيك على إطلاع دائم بتغير الأسعار لجميع المنتجات وحتى التطبيقات التي تقوم بمتابعة أسعار العملات والذهب مع شرح مبسط لكل موقع وتطبيق بالإضافة إلى روابط الوصول إلى تلك المواقع والتطبيقات ، إذا كان لديك أي إستفسار أو مشكلة لا تتردد في تركها لنا في التعليقات وسوف نجيبك بأقرب فرصة.